رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ بورسعيد ينعي البطل الفدائي محمد مهران

جريدة الزمان

ينعي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ببالغ الحزن والاسي بالنيابة عن ابناء المحافظة والأجهزة التنفيذية وفاة الفدائي البطل محمد مهران ،إحدى فدائي مدينة بورسعيد الباسلة وابطالها خلال العدوان الثلاثي على مصر عام 1956.

.داعيا المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمتة وان يلهم الاسرة الصبر والسلوان .

وأكد محافظ بورسعيد بأن البطل محمد مهران رحمه الله عليه يحظي بمكانة خاصة في قلوب اهالي وان بطولاتة وتضحياتة من اجل الوطن سوف يسجلها التاريخ علي مر العصور والاجيال وسيظل مبعث فخر لاجيالنا القادمة
وأضاف بأن تسمية احدي مشروعات الاسكان باسم البطل هو أقل شي يمكن تقديم له عرفانا وتقديرا بدورة البطولي والفدائي.

واضاف المحافظ بان سيرتة العطرة ستظل مصدر فخر وعزة لنا جميعًا بتضحياتة وبطولاتة لكافة الأجيال، فهى مثال للوطنية والفداء من أجل تراب مصر، موكدا بان ما قدمة الفدائي البطل " محمد مهران " من تضحيات وبطولات للتصدي للعدوان الثلاثى برفقة أبطال وفدائى المدينة، سجله أبناء بورسعيد بحروف من ذهب فى سجل البطولات والتضحيات، الذي تتناقلها الأجيال بكل فخر. وستظل بطولاته عالقة في اذهاننا جميعا واذهان ابنائنا علي مرور العصور والاجيال .

و يعد البطل مجمد مهران هو قائد المقاومة الشعبية ببورسعيد وأنه سقط على يديه الكثيرون من جنود الاحتلال، واقتُلعت عيناه بيد الإنجليز، وخلده التاريخ، لما قدمه من بطولات وفداء، لتحرير الأراضي المصرية من الاحتلال.

رحم الله البطل واسكنه فسيح جناتة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الزمان

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق