رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

”كفر الدوار” تشن رابع حملاتها لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحلات والمقاهي

جريدة الزمان

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتنفيذ حملات مكثفة لمتابعة تطبيق مواعيد الغلق علي جميع المحال التجارية والمقاهي والمقررة من مجلس الوزراء، وتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا".

حيث شنت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق، رابع حملاتها للتأكد من عملية الإغلاق التام لكافة المحال التجارية والمقاهي والمطاعم بنطاق المدينة وفقًا لمواعيد الغلق المحددة من مجلس الوزراء في التاسعة مساءً، ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من التجمعات ومجابهة إنتشار فيروس "كورونا".

وأسفرت الحملة والتي جاءت بإشراف من خالد الزقم - نائب رئيس المدينة، عن تحرير عدد ٢٧ محضر مخالفة قرار مواعيد غلق المحلات بنطاق المدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما تضمنت الحملة تحرير عدد ١٥ محضر عدم التزام بارتداء الكمامات، وذلك لمخالفتهم قرارات مجلس الوزراء الخاصة بارتداء المواطنين للكمامات بوسائل النقل المختلفة حفاظًا على سلامتهم.

وتمكنت الحملة أيضًا من إزالة ٩٨ مخالفة إشغال طريق، والتي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بشوارع المدينة، حيث تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شارك في الحملة إدارة الأزمات بالوحدة، وقسم الإشغالات، ومشروع الباعة الجائلين، وذلك بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق