رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

غرناطة ضد ريال مدريد..

ننشر أسباب استبعاد مارسيلو من قائمة الملكي

كشف تقارير صحفية عن تفاصيل الأزمة الدائرة بين البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد وزين الدين زيدان المدير الفنى الذى استبعده من قائمة مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني.

يصطدم فريق ريال مدريد بمنافسة غرناطة علي ملعب "لوس كارمينيس" مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.
قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خروج مارسيلو من قائمة ريال مدريد لمواجهة غرناطة أحدثت جدلًا بين الجماهير في الساعات الأخيرة بعد أن شارك البرازيلي بالفعل في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خاصة مع غياب ميندي للإصابة، فى الوقت الذى أعلنه فيه الريال أن غياب مارسيلو بسبب مجرد مضايقات بسيطة تمنعه من اللعب بشكل طبيعي، لكن الكل من الداخل، بدون بيان طبي أو أي شيء، تنتشر الشائعات بوجود خلاف بين البرازيلي والمدير الفني للميرنجي.

أشارت الصحيفة إلى أن الخلاف بين زيدان ومارسيلو يعود إلى نقاش قوي بين اللاعب والمدرب خلال أحدى تدريبات الفريق مما جعل مارسيلو يخرج من حسابات الفريق.

شددت الصحيفة على أنه من الواضح أن مارسيلو قد فقد ثقة المدرب هذا الموسم، حيث يستمر ميندي كلاعب أساسي تمامًا في خطط زيدان، ولكن مع الإصابات للأخيرة ومع ظهور ميجيل في القائمة ومشاركته على حساب مارسيلو، جعل البرازيلي في موضع لا يحسد عليه حتى بات من المرشحين للرحيل عن الميرنجي.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلفاً لبرشلونة الوصيف برصيد 76 نقطة، فيما يتصدر جدول ترتيب المسابقة أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، ويأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.