رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

بعد وقف التعامل مع محمد سامي.. أنغام على «إنستجرام»: «الحمد لله»

جريدة الزمان

أثارت تدوينة للفنانة أنغام تساؤلات متابعيها بعد ما نشرت عبر خاصية ستوري كلمات فهم منها أنها رد غير مباشر على قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي.

وقبل رمضان، ألغى محمد سامي تعاونه مع أنغام لأداء أغاني مسلسله «نسل الأغراب» واستبدلها بالمطرب تامر حسني، ما جعل أنغام تلغي متابعته عبر «انستجرام».

ونشرت أنغام عبر خاصية ستوري على انستجرام :«الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك» مع وضع إيموشن كفين موجهين للدعاء، مع صور لفلسطين.

وكان المخرج محمد سامي أعلن ن المطربة أنغام نجمة كبيرة وحققت نجاحا كبيرا، لكنه عاتب عليها بسبب تصريحاتها حول تتر مسلسل «نسل الأغراب».

وأوضح سامي، في حواره مع برنامج «العرافة» عبر شاشة «المحور»: «أنا اخترتها واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخلاف على أغنية التتر بيننا».

وأضاف سامي: «أغنية أنغام ماكنتش شبه المسلسل، وقلت لها أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وآخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل».

وتابع: «بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها يا ريت نغير الأغنية وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وزعلت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية هموم جبلين كانت لحن وليد سعد وهي أغنية جبل الحلال.. أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على التلاتين حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متضايق جدا».

وواصل: «بعد ما الموضوع خلص بمنتهى الاحترام صحيت الصبح لقيت أكتر من خبر إن أنغام اعتذرت عن تتر نسل الأغراب، فاتضايق جمهور فريق العمل المشارك في المسلسل وحصلت حاجات مش حلوة على النت، وبدأ الناس يقولوا إن المسلسل هو اللي اعتذر.. أنغام عملت لي أن فولو على إنستجرام».

استطلاع الرأي

العدد 262 حالياً بالأسواق
316242