رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس برشلونة يحسم مستقبل كومان بعد مباراة إيبار في ختام الليجا

كومان
كومان

يحسم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مستقبل الهولندي رونالد كومان في مقعد القيادة الفنية للبلوجرانا، بعد مباراة إيبار الأخيرة في الجولة الـ 38 بختام منافسات الليجا، السبت المقبل.

وينهي فريق برشلونة موسم الدوري الإسباني، بمواجهة إيبار علي الملعب البلدي "إبوروا"، بعد أن خسر المنافسة علي اللقب بشكل رسمي، عقب الهزيمة ضد سيلتا فيجو 1-2 في الجولة الـ 37.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إنه لا يوجد قرار نهائي بإقالة كومان أو إستمراره في برشلونة حتي الآن، من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا، ومن المقرر أن يتم حسم هذا الملف بعد مباراة إيبار الأخيرة في الليجا.

أضاف، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، سيعقد إجتماعاً مع الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، لحسم مستقبله بشكل نهائي داخل "كامب نو".

وقاد الهولندي رونالد كومان، فريق برشلونة للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، فيما خسر لقب الدوري الإسباني، وودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 امام باريس سان جيرمان.

ويرتبط الهولندي رونالد كومان بعقد مع برشلونة ينتهي في صيف 2022.

جدير بالذكر ان هناك عدة تقارير قد ترددت حول إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب برشلونة، بعد الخسارة الأخيرة أمام سيلتا فيجو والخروج من سباق الليجا.