رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مياه القناة تنظم اللقاءات الجماهيرية لتوعوية المواطنين بجنوب بورسعيد

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، عددا من اللقاءات الجماهيرية التوعوية للمواطنين بقرية النورس بجنوب بورسعيد والمستفيدة من مشروع الصرف الصحى، حيث تم الانتهاء من أعمال الشبكة الرئيسيّة للصرف الصحى بالقرية .

حيث صرح اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، بأن فريق التوعية بقطاع بورسعيد يواصل تنظيم اللقاءات الجماهيرية التوعوية لأهالى قرية النورس لتعريف المواطنين بالمشروع، ومدى اهتمام الدولة بتوصيل المرافق للمواطنين، لتحقيق التنمية المستدامة، وتحسين الظروف البيئية للمجتمعات الريفية، بالاضافة الى توعية المواطنين بضرورة الحفاظ على مشروع الصرف الصحى بالمنطقة، وحماية استثمارات الدولة، من خلال عدم إلقاء المخلفات بشبكات الصرف الصحى أو التعدى عليها . وناشدت الشركة، المواطنين ضرورة القيام بالتعاقد على تنفيذ الوصلات المنزلية والتنسيق مع المسؤولين بشأن إنهاء اعمال التركيب ، وتيسيرا على عملاء الشركة بقرية النورس ستقوم الشركة بتسهيلات فى سداد قيمة المقايسة المطلوبة على ٣٦ شهرا .

يأتى ذلك فى إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحى على تحقيق بيئة آمنة من خلال التخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحى ، وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين .

موضوعات متعلقة