رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قمة قوية بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي مع نظيره الإسماعيلي باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون المدير الفني بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل لدور الثمانية للبطولة ومواجهة المقاصة في المباراة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بعد الفوز في لقاء المصري الأخير في الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتظم الفريق في معسكر بالعين السخنة مباشرة استعدادا للقاء.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود علاء وعبد الله جمعة وحميد أحداد للإصابة وطارق حامد ومحمد عبد الغني وإمام عاشور للإيقاف، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين البدلاء لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد عواد و محمد أبو جبل و حازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمد عبد السلام و حسام عبد المجيد و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و فرجاني ساسي و محمود عبد العزيز و محمد أشرف روقا و حمدي علاء و يوسف أوباما و إسلام جابر و أحمد سيد زيزو و سيف فاروق جعفر و حسام أشرف و محمود عبد الرازق شيكابالا و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري و مروان حمدي و أسامة فيصل .

وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس يقدم عروض جيدة في الدور الثاني لمسابقة الدوري، وتحسن مستوى الدراويش بصورة كبيرة في الفترة الماضية.

وطالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم للسجيل، وحذر من تكرار إهدار الفرص السهلة.