رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

وزير الرياضة يلتقي رئيس لجنة الشباب بنقابة الصيادلة

جريدة الزمان

التقى الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور عمرو مغربي رئيس لجنة الشباب بنقابة الصيادلة، اليوم بديوان عام الوزارة.

وتناول الاجتماع بحث سبل التعاون بين الوزارة ونقابة الصيادلة، وفتح آفاق جديدة للتعاون فيما بينهما، بالإضافة إلي العمل علي دمج شباب الصيادلة في أنشطة وفعاليات الوزارة.

وأعرب صبحي عن استعداده لمشاركة شباب الصيادلة في انشطة وفعاليات الوزارة واستغلال طاقاتهم الإبداعية في المجالات المختلفة، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تسعي لضم جميع الشباب في مصر انطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ولخدمة النشء والشباب، موضحاً أنه سيتم تفعيل دور الشباب الصيادلة في تنمية المجتمع في مراكز الشباب المختلفة علي مستوي الجمهورية، بالإضافة إلي الإستفادة من خبرات شباب الصيادلة في إقامة لقاءات دورية وحملات توعية للشباب المصري والأسر المختلفة.

وأوضح الدكتور عمرو مغربي، أنه تم استحداث لجنة في نقابة الصيادلة هي لجنة الشباب، والتي يسعي من خلالها في التنسيق بين النقابة ووزارة الشباب والرياضة، حيث تهدف اللجنة إلي استيعاب طاقات الشباب الصيادلة وتوجيه طاقاتهم المختلفة لخدمة المجتمع المصري.

الصيادلة الشباب اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق