الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قرارات جديدة للمسافرين من مصر إلى المملكة المتحدة

مصر للطيران
مصر للطيران

أصدرت مصر للطيران، تعليمات هامة لعملائها الراغبين في السفر إلى المملكة المتحدة، وذلك في ضوء القرارات الجديدة الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة المتحدة، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أوضحت مصر للطيران، في بيان لها اليوم، الجمعة، أنه يجب على عملاءها الراغبين في السفر إلى المملكة المتحدة مراعاة عدة تعليمات جديدة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 8 يونيو، حيث يجب الانتباه لما يلي:

بالنسبة للمسافرين من مصر إلى المملكة المتحدة : -

- لن يُسمح بالسفر من مصر إلى إنجلترا إلا لمن لهم حق الإقامة بالمملكة المتحدة.
- يجب حجز إجراءات الحجر الصحي المستحدثة في أحد الفنادق المعتمدة وحجز اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل السفر من خلال الرابط: https://quarantinehotelbookings.ctmportal.co.uk/.
- إجراء اختبار PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل إقلاع الرحلة بما لا يزيد عن 72 ساعة بنتيجة سلبية مع إجراء عدد (2) اختبار PCR خلال يومين من الوصول إلى إنجلترا وكذلك بعد اليوم الثامن من الوصول.
- ملأ البيانات المطلوبة على نموذج بيانات الراكب (PLF) لتسجيل بيانات الحجر الصحي وحجز الاختبارات.
- سيتم استقبال الركاب القادمين من مصر في أماكن مخصصة بمطار لندن هيثرو عند الوصول.

بالنسبة للقادمين من المملكة المتحدة إلى مصر:-

- كما هو مُطبق في الوقت الحالي، ضرورة اختبار PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل إقلاع الرحلة بما لا يزيد عن 96 ساعة بنتيجة سلبية.
كما تهيب مصر للطيران بعملائها المسافرين من وإلى وجهاتها المختلفة ضرورة مراجعة متطلبات السفر المنشورة عبر موقعها الإلكتروني قبل السفر، وكذلك الاتصال بمركز خدمة العملاء داخل مصر لمراجعة حجوزاتهم او مكاتب مصر للطيران المنتشرة بمصر وحول العالم.