رسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطاليا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مجموعة النحاس تقتنص حصة «الملتقى العربي» في «العربية الهندسية»

اقتنصت مجموعة النحاس للاستثمار والتجارة قبل يومين حصة شركة الملتقى العربي للاستثمار في شركة "العربية للصناعات الهندسية"، لتصل حصة النحاس في الهندسية الى نحو 26%، وتتخارج شركة الملتقى بشكل نهائي من شركتها التابعة.

وقال أيمن النحاس نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة النحاس للاستثمار إن مجموعته ضخت نحو 250 مليون جنيه استثمارات في قطاعات مختلفة بالسوق المصرية من خلال استحواذات تمت عبر البورصة المصرية وخارجها.

أضاف النحاس أن المجموعة تدرس استحواذات أخرى، وتعتزم ضخ نحو 500 مليون جديدة في استثمارات صناعية ومالية وعقارية.

أكد نائب رئيس المجموعة أن الشركة تمتلك نحو 26% من الشركة العربية للصناعات الهندسية، ونحو 25% من العقارية للبنوك الوطنية، إلى جانب و٥٪ فى اودن للاستثمارات المالية، فيما تخطط لرفع حصصها في هذه الشركات خلال الفترة المقبلة.

وتأسست مجموعة النحاس في عام ١٩٧٠ وتعمل فى نشاط النطوير العقارى والاسثمار العقاري وتجارة السيارات والمعدات الثقيلة، ومن أبرز ما أسسته سلسلة "عمارات النحاس" الشهيرة.