الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وديا.. سيراميكا يهزم طلائع الجيش بهدف

 نادي سيراميكا كليوباترا
نادي سيراميكا كليوباترا

فاز نادي سيراميكا كليوباترا على فريق طلائع الجيش، بهدف نظيف في المباراة الودية التي خاضها الفريقان مساء اليوم سجل أحمد غنيم، مهاجم سيراميكا كليوباترا، هدف المباراة الوحيد، بعد مرور ٧ دقائق من الشوط الأول، اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء جاءت المباراة حماسية بين الفريقين، وسيطرت الندية على معظم فترات اللقاء.

 

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني أجرى الكابتن ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا كليوباترا، عددًا من التغيرات، لمنح الفرصة لبعض اللاعبين وضغط فريق طلائع الجيش مع بداية الشوط الثاني، لتحقيق التعادل، ولكن لاعبي سيراميكا كليوباترا استطاعوا افساد جميع الهجمات لفريق الطلائع خلال المباراة.

 

وكاد شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، يعزز التقدم، عبر هجمة خطرة، من تمريرة رائعة، صنعها له صالح جمعة، لينفرد بحارس طلائع الجيش، لكن العارضة حالت دون أن تسكن الشباك يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يستعد لخوض مباراة المصري بالجولة السادسة والعشرين يوم ١٦ يونيو الجاري على استاد الإسكندرية.