رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمستشفى السلام

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين ، بجولة ميدانية ، تفقد خلالها سير العمل داخل مستشفى السلام ببورسعيد ، فى إطار المتابعة المستمرة لمحافظ بورسعيد لمستجدات العمل داخل المنشآت الطبية بالمحافظة ، .

وتفقد محافظ بورسعيد عدد من أقسام المستشفى ، مطمئنا على انتظام سير العمل بالشكل الأمثل ، وتوفير الرعاية الصحية والطبية للمرضى ، وكذلك توافر المخزون العلاجى الكافى بالمستشفى .

وحرص المحافظ ، خلال تفقده المستشفى على سؤال عدد من المواطنين عن الخدمات المقدمة بالمستشفى والتأمين الصحى الشامل ، حيث أعرب المواطنين عن شكرهم وامتناهم لجودة الخدمات المقدمة بالمنظومة الصحية الجديدة و ما لمسوه من طفرة فى تقدم مجال الصحة ببورسعيد .

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لأطقم الجيش الأبيض على الجهود المتواصلة لرعاية المرضى ، خاصة خلال هذه المرحلة من فيروس كورونا المستجد .

وأوضح محافظ بورسعيد ، أن منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد وفرت لكافة المواطنين الرعاية الصحية الكاملة ، وحققت تقدم فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن ، من خلال تطوير المؤسسات الطبية و تدريب الكوادر البشرية على أعلى مستوى ، مؤكدا على أن مؤسسات الدولة مازالت تعمل على تطوير المنظومة الطبية الجديدة لتحقيق أهداف التطوير التى استهدفتها الدولة المصرية فى القطاع الطبى .

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق