رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

المخرجه شيما البربري تخرج الجزء الثاني من فيلمها مسار

جريدة الزمان

أخرجت شيما البربري الجزء الأول من فيلم مسار في عام 2017 حيث تناول الفيلم غلاء الأسعار وقت زياده سعر الدولار إلى 11 جنيها مصريا و وقتها هاجت الاسرة المصريه على ارتفاع الأسعار و وقتها قامت شيما البربري بإخراج فيلم عن معاناه الشعب المصري من غلاء الأسعار.

و أضحت أن ال 100 ج أصبحت توازي قيمه ال 10 جنيهات جنيها .. و الجديد بالذكر أنها أوضحت معاناه طالب الثانويه و طالبه الجامعه و معاناه رب الاسره و الأم و أيضا معاناه من هم على المعاش فقد تناولت في فيلم مسار المشكله لجميع الفئات العمريه المختلفه .

و اليوم شيما البربري تعود بإخراج فيلمها مسار الجزء الثاني و التي تقدم من خلاله مسار الشعب المصري و كيف أصبح الحال الآن بعد تطورات الدوله و توفير فائض دولي كبير للشعب و تبين تطورات الدوله من الصناعه و الزراعه و التجاره و البترول إلى فرض العمل و التعليم .. و الجدير بالذكر أن فيلم مسار من سيناريو و إخراج شيما البربري و قد حصلت شيما البربري على تقدير من جامعه الزقازيق على هذا الفيلم و حصلت منهم على شهاداتان تقديرتان للكتابه و الإخراج ، و أيضا على على اوسكار شباب مصر على الكتابه و الإخراج كما استضافتها قنوات تليفزيوينه بصفتها مخرج الفيلم و حصلت من خلال هذا الفيلم على مراكز عده في مسابقات الأفلام

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق