«كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظة الجيزة تضبط ١٦٠ سيارة سرفيس غير ملتزمة بالتعريفات المحددة لخطوط السير نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

عميد ألسن عين شمس تكرم طلاب الكلية لمشاركتهم في الأنشطة

حصل  فريق طلابي من كلية الألسن بجامعة عين شمس المركز الثاني غلى مستوى الجامعة خلال مشاركتة في فعاليات المسابقة الثقافية الكبرى لدوري المعلومات " إبداع ٩"، للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

وكرمت د. سلوى رشاد، عميد الكلية، فريق الطلاب المشارك في الفعاليات بعد حصولهم على المركز الثانى ودرع تكريمي لمشاركتهم في المسابقة، مؤكدة خلال كلمتها على أن النشاط الطلابي ركن أصيل  لدور الجامعة في بناء شخصية الطلاب وصقلها بالمواهب والمعارف تمهيدًا لمشاركتهم في الحياة العملية بعد نخرجهم، مشددة على أن مجلس الكلية يقوم بتوجية الدعوة لممثل عن الطلاب لمشاركتهم في اتخاذ بعض القرارات الخاصة بهم، وتكون فريق الكلية من خمسة طلاب هم: ياسمين رجب رمضان، تغريد علام عزت، أحمد ناصر، ايه إبراهيم، يوسف خالد.

كما كرمت رشاد طلاب الكلية المشاركين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكرين والأحاديث النووية والثقافة الإسلامية على مستوى الجامعة للعام الحامعى ٢٠٢٠/٢٠٢١، حيث حصلت الطالبة الجوهرة تاج السر فتحي، على المركز الثانى لحفظ خمس أجزاء، بينما حصلت الطالبة إسراء على، على المركز الرابع في مسابقة الأحاديث النووية، وحصلت الطالبة منه عادل، على المركز السابع في مسابقة حفظ نصف القرآن.