دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الصحة: إصابات حادث قطار حلوان بسيطة وتنوعت بين كسور وكدمات

 وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن إصابات حادث ركاب الأتوبيس الذي صدمه قطار نقل بضائع بمدينة حلوان جنوبي القاهرة، بسيطة، وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

وكانت أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الاثنين، وفاة شخصين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار البضائع بالأتوبيس، مشيرة إلى الدفع بـ16 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيي حلوان العام والنصر للتأمين الصحي بحلوان، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وأكد مجاهد أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت وكيل وزارة الصحة بمحافظة القاهرة بتفقد الحالة الصحية للمصابين بالمستشفيات، والتأكد من تقديم جميع سبل الرعاية الطبية لهم.