وزير التموين يقرر تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي رئيس الوزراء يتفقد مصنع موبكو لإنتاج الأسمدة بدمياط محافظ القليوبية يتفقد سوق الجملة والخضار ببنها.. ويلتقي بالتجار للاستماع لمشاكلهم رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

أول تصريح خاص لرئيس جامعة الأزهر بعد التجديد له

رئيس جامعة الأزهر مع محررة الزمان
رئيس جامعة الأزهر مع محررة الزمان


كشف الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، عن العديد من المشروعات الجديدة التي تقوم بها الجامعة بتوجيهات شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبرعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح "المحرصاوي" في تصريحه ل"الزمان" أن أبرز المشاريع التي تقوم عليها الجامعة هي ألواح الطاقة الشمسية، والاستفادة منها في توليد الكهرباء، لاستخدامها في الجامعة، مشيرا إلى أنه تم البدء في وضع الألواح فوق أبنية الأمانة العامة للجامعة.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أن كل يشغله هو مواصلة إلحاق الجامعة طلابا وأعضاء تدريس وموظفين بركب التكنولوجيا الحديثة، والعمل على البناء الرقمي وتجهيز البنية التحتية الملائمة له.

وأضاف الدكتور محمد المحرصاوي، أنه من ضمن المشاريع التي تقوم عليها الجامعة بناء مسجد وتوفير وحدة مراقبة مركزية، وتجديد القاعات بالطابع الإسلامي، والذي يتماشى مع سمة الأزهر.

وقدم رئيس جامعة الأزهر الشكر لجميع العاملين بالجامعة ومشيخة الأزهر، كما أبدى امتنانه لجهود كل من شيخ الأزهر ورئيس الجمهورية على ما قدموه طوال فترة توليهم والمستمرة حتى الآن، خاصة في سنوات العطاء التي شهدت مصر يها نهضة تنموية كبرى

موضوعات متعلقة