اليوم.. دوللي شاهين ضيفة برنامج ” ترند ” مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود كبيرة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية كشف ملابسات واقعة وفاة سيدة إثر حادث تصادم بسيارة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (145) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة رشا سليمان تقدم حفل ” جوائز الأفضل عربيا ” مفاجأة في الدورة الثانية لـ” الغردقة لسينما الشباب ” ”القارب ” فيلم نادر لعمر الشريف يعرض لأول مرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 112919 من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محمد رشاد والليثي يحيون حفل شم النسيم بتوقيع محمد منصور عرض «العادلون» يشارك ضمن فعاليات المهرجان الإقليمي لفرق القاهرة الكبرى حماس تحذر: إخلاء رفح تطور خطير وسيكون له تداعيات رئيس جامعة المنيا يقوم بزيارة الكنائس والمطرانيات لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وصول جثامين المصريين ضحايا حرائق قبرص إلى مطار القاهرة

 

استقبل السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجيةللشئون القنصلية والمصريين في الخارج، في مطار القاهرة مساء اليوم 10 يوليوالجاري، جثامين المواطنين المصريين ضحايا الحرائق التي اندلعت في بعض القرىالقبرصية لدى وصولها إلى أرض الوطن، وذلك بحضور الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلسالنواب عن دائرة قرية الناصرية التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا، والسفيرهومر مافروماتيس سفير قبرص بالقاهرة.

قدم السفير عمرو محمود عباس واجب العزاء لأهالي ضحاياالحادث الذين تواجدوا بالمطار، كما ثمن الجهود التي قامت بها السلطات القبرصيةوتعاونها الوثيق مع الجهات المصرية لإنهاء كافة الإجراءات ذات الصلة بحادث وفاةالمواطنين المصريين. ومن جانبه، قدم السفير القبرصي خالص تعازي حكومة بلاده لأهاليضحايا الحادث الأليم.

هذا، وكانت السفارة المصرية في قبرص قد أنهت صباحاليوم كافة الإجراءات ذات الصلة بنقل جثامين المواطنين الي أرض الوطن، وقامتبالتعاون مع الكنيسة القبطية في قبرص بترتيب صلاة على أرواح الضحايا في مقرالكنيسة القبطية في العاصمة نيقوسيا. كما قام السفير وطاقم السفارة بمرافقة جثامينالمواطنين المصريين إلى مطار لارناكا، وشارك عدد من المسئولين القبارصة، وعلىرأسهم مدير مراسم الحكومة، ومديرة إدارة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية، ونائب رئيسجهاز الشرطة، في توديع جثامين المواطنين المصريين.