محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الدفاع الإيطالي يستعرض مع نظيره التركي استقرار وأمن منطقة المتوسط وليبيا

أعلن وزير الدفاع الايطالي لورينزو غويريني أنه أجرى “حوارا جديرا بالاهتمام” مع نظيره التركي خلوصي أكار في مدينة اسطنبول، تم التطرق خلاله إلى “الالتزام المشترك في حلف شمال الاطلسي”، وأيضا “استقرار وأمن منطقة المتوسط الموسعة وليبيا”.

كما جرى خلال اللقاء-حسب غويريني- “تبادل إيجابي للافكار حول تنمية العلاقات الثنائية والتعاون الصناعي” بين روما وأنقرة.

وزار غوريني أمس إستانبول قادما من أثينا حيث التقى، على هامش معرض الدفاع والأنظمة الأمنية، نظيره اليوناني.

وحسب وكالة أنباء الاناضول التركية الرسمية، فإن أكار فاجأ غويريني خلال لقائهما في إستانبول بكعكة كتب عليها “التهاني” لفوز المنتخب الإيطالي ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم.