«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات حكم الاعتكاف في المساجد «فريضة أم سنة».. دار الإفتاء تجيب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

راموس خارج قائمة باريس سان جيرمان في مباراة أوجسبورج الألماني الودية

راموس
راموس

غاب المدافع الإسباني سيرخيو راموس عن قائمة باريس سان جيرمان للمباراة الودية التي سيخوضها الفريق الفرنسي أمام أوجسبورج الألماني.

ولم يستدع مدرب بي إس جي، الأرجنتيني ماورويسيو بوكيتينو اللاعب الجديد الذي انضم لحديقة الأمراء هذا الصيف قادما من ريال مدريد، في قائمته للمباراة الثالثة التي يخضوها فريق العاصمة الفرنسية في فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولعب باريس سان جيرمان في 14 يوليو الماضي أمام لومان (4-0)، وبعدها بثلاثة أيام واجه شامبلي (2-2)، في مباراتين كانا بمثابة مران، فيما تعد ودية أوجسبورج مواجهة أكثر جدية.

وفي هذه المباراة، سيفتقد بوكيتينو أيضا لجهود المنضمان حديثا لبي إس جي، الهولندي جيورجينهو فاينالدوم والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، اللذين لم ينضما بعد لصفوف الفريق عقب كأس أمم أوروبا.

وقد تدرب راموس (35 عاما) مع باقي زملائه بالفعل عقب انضمامه للفريق، لكن المدرب اعتبر أنه لم يصل بعد لحالة بدنية مثالية لضمه إلى القائمة، لذلك فضل اتخاذ الحذر بعد الإصابات العديدة التي طالت المدافع البالغ من العمر 35 عاما خلال الموسم الماضي.

وغاب أيضا عن القائمة كل من الإسباني أندير هيريرا والمغربي أشرف حكيمي الذي انضم للتو إلى التدريبات عقب تعافيه من كوفيد-19.

وشملت القائمة بشكل أساسي لاعبين من الناشئين إلى جانب أسماء بارزة من الفريق الأول مثل ماورو إيكاردي والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ويوليان دراكسلر.