الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

راموس يعلن استمراره مع المنتخب الإسبانى ويرد على المشككين

راموس
راموس

قال قائد المنتخب الإسبانى، سرخيو راموس، إنه سيواصل اللعب مع منتخب بلاده طالما لياقته البدنية والذهنية تتحمل ذلك، وأكد أنه سيسدد ركلات جزاء مرة أخرى.

وفى فيديو نشره الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، تحدث مدافع ريال مدريد عن الرقم القياسي الذي حققه في مباراة سويسرا، حيث وصل إلى مباراته رقم 177 مع منتخب بلاده، ليصبح اللاعب الأوروبي صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات الدولية.

وقال "تحطيم رقم قياسي مع منتخب بلادي، والوصول إلى 177 مباراة دولية وتجاوز أسطورة رائعة مثل بوفون، بمثابة مكافئة رائعة للغاية. بعد سنوات عديدة من الجهد والتضحية، ينتهي بك الأمر بالحصول على تلك المكافأة".

أضاف "طالما استمررت في الحفاظ على هذه السعادة والرغبة والشغف بالاستمرار في المنتخب، والرغبة في الاستمرار في ارتداء هذا القميص وتمثيل بلادي، طالما بقي هذا على حاله، سأستمر".

وبعد أيام من إهداره لركلتي جزاء في مباراة سويسرا بعد إحراز 25 ضربة متتالية، أوضح راموس أنه في الوقت الحالي، إذا حدث ذلك، فسوف يسدد المزيد من الركلات.

وأكد "بالطبع (سأسدد ركلة جزاء مرة أخرى). في النهاية، إذا لم أتعامل مع الأمر بهذه الطريقة، فسأكون شخصا آخر. إنها حالة ذهنية؛ إنها ثقة في نفسك. إذا جاء الوقت ولم أشعر أنني مستعد لمواجهة هذا التحدي، فسأترك المهمة للاعب آخر".

وعن المواجهة مع ألمانيا، التي يتعين على كتيبة لويس إنريكي مارتينيث الفوز بها للتأهل لنصف النهائي في بطولة الأمم الأوروبية، قال "إنها مباراة فريدة ونهائية. سنلعب لنكون في 'فاينال فور' (نصف النهائي). نحن نعتمد على أنفسنا، ونعلم أنه يتعين علينا الفوز والقيام بذلك أمام فريق رائع للغاية، مرشح للفوز دائما بكل شيء. إنها فرصة رائعة لإظهار ما نريد تحقيقه وإلى أين نريد أن نذهب".

ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على إسبانيا الليلة في قمة المجموعة الرابعة على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية، ويسعى كلا المنتخبين لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.