رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الدقهلية يتابع أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة

جانب من حملة النظافة
جانب من حملة النظافة

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

ففي الدقهلية تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره خلال أيام عيد الأضحى المبارك، من خلال رفع القمامة والأتربة من الشوارع وغسيل البلدورات وتجميل وتزيين الحدائق العامه وصيانة أعمدة الإنارة.

وأشار "مختار"، إلى أن أعمال الجهاز أسفرت عن رفع ما يقرب من 1000 طن قمامه خلال اليوم الأول والثاني من أيام عيد الاضحى المبارك شملت كافة شوارع مدينة المنصورة الرئيسيه والفرعية منها علي سبيل المثال شارع (المشايه السفلية وحي الزعفران والجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية، وأحمد ماهر وساميه الجمل ومدينة مبارك ومنطقة مجمع المحاكم والدراسات).

ودعا المحافظ، أبناء مدينة المنصورة للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة والقاء القمامه داخل الصناديق و في مواعيدها المحدده لأن المسؤلية مشتركه لذا يجب علينا جميعا التعاون والتكاتف من أجل مدينة نظيفة.

وأكد "مختار"، على أن الجمع من المنبع سيبدأ خلال شهر أغسطس القادم بمنطقة غرب المنصورة كمرحلة أولي للقضاء على ظاهرة الصناديق والقمامة بالشوارع والنباشين الذين شوهوا المنظر العام للمدينة.

وكلف المحافظ، المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير اماكن تجميع القمامه بعد رفعها أول بأول.

 

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة