رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تخلف 24 طالباً عن امتحان التاريخ في كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

لم ترصد غرفة عمليات المحافظة ، وغرفة عمليات التعليم ، أي تجاوزات في سير عمل امتحانات الثانوية العامة ، اليوم الأحد ، أثناء أداء طلاب الشعبة الأدبية لامتحان التاريخ بـ 86 لجنة موزعة على 12 قسمًا تربويًا ، ولم يفعلوا ذلك. رصد أي حالات غش اللواء جمال نور الدين عمل الامتحانات موجه لتوفير الراحة لإجراء الامتحانات بنجاح بهدوء ويسعد أطفالنا وطلاب المدارس الثانوية وأولياء الأمور ، تحت إشراف الدكتورة باتينا كوشك ، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم. ، كفر الشيخ.
كما قامت غرفة عمليات محلية في المديرية والإدارات التعليمية بمتابعة وصول بروشورات الامتحانات وأوراق الرد لمقر اللجنة ومتابعة لجان الامتحانات والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.
قالت الدكتورة بثينة كشك التابعة لوزارة التربية والتعليم ، إن 6 آلاف و 355 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية تقدموا لامتحان التاريخ وغابوا عن امتحان 24 طالبا وطالبة ، وبلغت نسبة الحضور 99.6 موزعة على 86 لجنة في 12 قسم تربوي. في المحافظة.
أكد تامر وهدان المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة عدم وجود شكاوى خاصة باللجان ، مشيرا إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لامتحانات الثانوية العامة تابعوا تحضيرات اللجان قبل وبعد الامتحان ، و توافر أدوات التعقيم مع كل لجنة ، وإعداد وتوفير الراحة للرؤساء والمراقبين.
ومازالت غرفة العمليات قائمة لمتابعة عودة أوراق الإجابة حتى وصولها إلى مقرات النظام ولجان المراقبة بمحافظة كفر الشيخ.
· ·