رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسوان يتبنى حركة تغييرات واسعة وشاملة لـ 52 من القيادات المحلية الجديدة

محافظ اسوان
محافظ اسوان

في سياق رؤية االلواء أشرف عطية ، محافظ أسوان بتجديد الدم مع القيادات والكوادر الشابة القادرة على تحمل المسؤوليات وفق متطلبات المرحلة الحالية.

اصدر المحافظ حركة تغيير واسعة وشاملة لـ 52 قياديًا محليًا جديدًا معظمهم، من الشباب العاملين في الحي الأول، بمجرد تحرك القدامى لتحقيق العمل الصالح ، يضم نواب ومساعدين وأمناء رؤساء المراكز والمدن ، إلى جانب رؤساء وأمناء القرى.

وكذلك رؤساء الأحياء ، أكد اللواء أشرف عطية أن الحركة المحلية جاءت شاملة ومثمرة ، حيث تم الإعلان عن المسابقة في مايو الماضي ثم تنظيمها في يونيو ، حيث شهدت الحركة تغييرات واسعة في قيادات الإدارة المحلية ، من نائب مركز لرئيس منطقة ، مروراً بأمين مركز ومدينة وقرية.

بعد تقييم جميع شاغلي الوظائف المشار إليهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير نظام العمل الحكومي والإداري ، لافتا إلى أن هذه التغييرات تهدف إلى تنشيط يوم العمل الميداني والتعامل السريع مع المشاكل والمشكلات.

ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين للمساهمة في تحسين مستوى معيشتهم ، وهو ما يوازي مكافحة الفساد الإداري مع اختيار وجوه جديدة وفق قواعد وأنظمة صارمة ، وكشف محافظ أسوان عن اختيار القيادات المحلية الجديدة.

من بواسطة لجنة من متخصصون مميزون ومحايدون ، بالإضافة إلى التأكد من توفر صفات النزاهة والالتزام الإداري والشخصي ، مع العلم أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية مكثفة لهم لمدة أسبوع يشارك فيها المختصون وذوي الخبرة حتى يعرف القادة الجدد تفاصيل مهامهم الجديدة