الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الجريدة الرسمية تنشر مدونة السلوك الوظيفى لمشغلي ومستخدمي وسائل النقل

 الجريدة الرسمية
الجريدة الرسمية

 نشرت جريدة الوقائع المصرية فى عددها قرار وزارة النقل الخاص بإصدار مدونة السلوك القومية لقواعد السلوك للمستخدمين والمشغلين والعاملين فى وسائل النقل العامة.
 

 وتضمن القرار أهداف المدونة ومعايير السلوك المهنى للمشغلين وفئات التشغيل المتعاملة مع الجمهور والركاب فى قطاع النقل ومعايير التعامل مع السلوك المحظورة ومعايير السلامة والحفاظ على الصحة والأمن.
 
كما شملت المدونة معايير تتعلق بالسلوكيات والتصرفات المحظورة والتعامل الحسن مع الجمهور، ومعايير أخرى تتعلق بالعلاقة مع الزملاء والزميلات والحفاظ على بيانات ومستندات العمل.
 
وجاء فى المدونة معايير تتعلق بالمحافظة على السلامة والصحة داخل وسيلة النقل العام والتصرفات المحظورة وحسن معاملة الجمهور وآليات تطبيق هذه المدونة.
 
كما ضمت المدونة آلية الإبلاغ وتلقى الشكاوى عن السلوكيات المحظورة للمشغلين والعاملين والمستخدمين وكيفية نشر وتعميم قواعد هذه المدونة والتدريب على تطبيقها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy