النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بعد انسحاب القوات الأمريكية.. أفغانستان تؤيد اقتراح حماية تركيا لمطار كابل

صرح مستشار الرئيس الأفغاني، كلام الدين شينواري، خلال مقابلة مع وكالة «نوفوستي» الروسية، إن سلطات بلاده لا تعارض حماية تركيا لمطار كابل الدولي، بعد انسحاب القوات الأمريكية.

وقال شينواري، إن أنقرة عرضت ذلك على واشنطن، من أجل الحصول على بعض التفضيلات من الولايات المتحدة.

وأضاف مستشار الرئيس الأفغاني: "لكن موافقة الجانب الأفغاني على هذا الأمر، يعتبر أحد الشروط الضرورية، ولا توجد أية مشاكل لدى الحكومة الأفغانية مع تركيا، بشأن هذه القضية".

وأكد أن حكومة بلاده لا تعارض تطور الأحداث وفق هذه المسارات.

وفي وقت سابق، قال وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، إن أنقرة عرضت توفير الأمن لمطار كابل بعد انسحاب القوات الأمريكية، بشرط تحقيق عدد من الشروط التي طرحتها.

ومن جانبها، أعلنت حركة طالبان، معارضتها لنشر القوات التركية في أفغانستان، لأنه ينتهك سيادة البلاد.