الزمان
الزراعة: تنشر ملخصا بجهود وانشطة معامل ومعاهد مركز البحوث الزراعية في الأسبوع الرابع من يونيو رئيس جامعة أسوان يشارك في المجلس التنفيذي للمحافظة ويؤكد دعم الجامعة لجهود التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة يهنئ الخريجين ويؤكد: نواصل إعداد كوادر قادرة على قيادة المستقبل الصادرات الزراعية تحقق طفرة قدرها 300% خلال عشر سنوات quot;لجنة مبيدات الآفات الزراعيةquot; تختتم فعاليات البرنامج التأهيلي لـ quot;مطبقي المبيداتquot; بمحافظة البحيرة محافظ الإسكندرية ووزير الاستثمار ورئيس هيئة ميناء الإسكندري يتابعون معدلات إنجاز خدمات المتعاملين نهاية الأسبوع من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط تكرم عدد من العاملين بالقطاع الصحي و الأطقم الطبية والتمريض

ةكرمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة وعدد من العاملين بالمديرية و الأطقم الطبية والتمريض ببعض بمستشفيات محافظة دمياط وذلك خلال لقائها بهم صباح اليوم الاثنين بديوان عام المحافظة .

حيث كرمت "المحافظ" الدكتور عطية منصور مدير عام الطب الوقائى والدكتور محمد فهيم مدير عام الطب العلاج، والدكتور جيهان الديب مدير عام إدارة الصيادلة والدكتور سوزان الكيكى مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة، والدكتور دينا ابو صير مدير إدارة الرعاية الأساسية ، وكرمت "محافظ دمياط " أيضاً د. محمد اللبان مدير مستشفى دمياط العام ود. وليد ابو الخير مدير مستشفى دمياط التخصصى ود. محمد المتولى مدير مستشفى عزبة البرج المركزى وكذلك د. محمد فايد مدير مستشفى الأمراض الصدرية و د. عمرو حمزة مدير مستشفى الزرقا المركزى و د. محمد الأسود مدير مستشفى السرو المركزى، ود. حسين غنيم مدير العناية المركزة بمستشفى دمياط العام و د. محمد البصراطى مدير العناية المركزة بمستشفى كفر سعد المركزى و د. أحمد عبد الجليل طبيب عناية مركزة بمستشفى عزبة البرج المركزى وأ. فادية شحاتة مدير إدارة التمريض وأ. نورا الليثى رئيس تمريض مستشفى دمياط التخصصى وأ. نهى حمدى رئيس تمريض مستشفى دمياط العام.

وتقدمت المحافظ بخالص الشكر والتقدير والعرفان لهم ولجميع العاملين بذلك القطاع من تمريض واداريين وفنيين وعمال نظرًا لما قدموه من جهود و تضحيات فى ملحمة وطنية لمجابهة تداعيات إنتشار فيروس كورونا معربة عن فخرها الشديد بذلك النموذج المتكامل الذى عكس مدى تضحياتهم فى هذا الظرف الاستثنائي الذى مرت به البلاد، مؤكدة أنهم خط الدفاع الأول، وجيش مصر الأبيض الذين يحملون على عاتقهم العبور من تلك الأزمة وحماية المواطنين، مشيرة إلى أنه وبفضل تلك الجهود نجحت المحافظة فى السيطرة تلك الأزمة و انخفاض نسب الاصابات بشكل ملحوظ بالإضافة إلى عدم تسجيل أي إصابات فى فترات من العامين الحالى والماضى، كما أكدت أن المحافظة حريصة كل الحرص على دعم هذا القطاع ، وتكريم العناصر المميزة به بشكل دورى باعتباره أقل ما يمكن تقديمه كتقدير لهذه الجهود.

وتابعت المحافظ، خطة المديرية خلال الوقت الراهن و استعراض جميع المعوقات التى قد يواجهها العناصر الطبية خلال عملهم، و آليات تذليلها، كما تابعت منظومة العمل داخل مراكز تلقى لقاح فيروس كورونا و عدد المواطنين الذين تم تحصينهم خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه، توجه الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة بخالص الشكر والتقدير لمحافظ دمياط، مشيدًا بجهودها المبذولة لدعم قطاع الصحة و حرصها على مد يد العون لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بكافة المناطق ، كما وجه التحية لجميع العاملين بقطاع الصحة من عناصر طبية وتمريض وفنيين وإداريين وعمال، مؤكدًا أنه بفضل تكاتفهم وتلاحمهم تم تحقيق هذا النجاح.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy