محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بطلة أولمبياد طوكيو: أسرتي كانت واثقة من نجاحي

قالت فريال أشرف، لاعبة الكاراتيه، وبطلة أولمبياد طوكيو 2020، والحاصلة على الميدالية الذهبية، خلال مشاركتها في الأولمبياد، إن النجاح والكفاح ليس سهلا وإنما يحتاج إلى جهد وصبر، حتى يحقق الإنسان حلمه.

وأضافت "فريال أشرف، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم الجمعة ، أن البعض تفاجأ من النجاح الذي حققته، لكن أسرتها وأقاربها والمحيطين بها، كانوا واثقين من نجاحها، وأنها ستحقق إنجازا في الأولمبياد، وهذا ما حدث بالفعل.

وتوجهت بالشكر لأسرتها الذين وقفوا بجانبها خلال الفترة الماضية، وأقاربها وكل من دعمها وساندها حتى ترفع اسم مصر في أولمبياد طوكيو 2020، وتعود إلى مصر بالميدالية الذهبية.

وفي وقت سابق قالت فريال أشرف، إنها سعيدة جدا برفع اسم مصر عاليا، وأنها كانت حريصة منذ اللحظة على تمثيل مصر بشكل مشرف، قبل التفكير في أي بطولة.

وأضافت "فريال"، أنها تحب العمل دائما في صمت، وهذا هو السر في نجاحها وتحقيقها للذهبية.

وأوضحت بطلة مصر، أنه لم يكن هناك تسليط للضوء على الأولمبياد في بداية انطلاقها، وهو ما ساعد على عدم وجود أي ضغوط، وساعد في تركيزها خلال هذه الفترة الماضية، حتى حققت هذا الإنجاز، وحصلت على الميدالية الذهبية.