محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة سرقة أحد الأشخاص بقنا وقتله

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دشنا بمديرية أمن قنا من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة المركز) بغياب شقيقة (تاجر ماشية - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما ، وبحوزته مبلغ مالى لشراء بعض رؤوس الماشية.

  • تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا ، أسفرت جهوده عن توجه المتغيب لمنزل (تاجر ماشية - مقيم بدائرة المركز) وبحوزته مبلغ مالى لشراء بعض رؤوس الماشية ، إلا أن الأخير غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض"سكين" فأودى بحياته ثم إستولى على المبلغ المالى .
  • عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة كما أضاف بإلقائه جثة المجنى عليه بخزان الصرف الصحى الخاص بمسكنه ، وتم بأرشده ضبط (الأداة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة - مبلغ مالى)وقيامه بإنفاق جزء من المبلغ المالى المُستولى عليه على متطلباته الشخصية.
  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية.