الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بسبب خطيبته السابقة.. محمد الشرنوبي في مأزق مع «يوتيوب»

حذف موقع يوتيوب أغنية "إيه اللذاذة دي"، للمطرب محمد الشرنوبي بعد ساعات من طرحها بسبب مخاطبة سارة الطباخ لإدارة يوتيوب، وإرسال العقد المبرم بينها وبين الشرنوبي، وهو ماترتب عليه حذف الأغنية.

 

وطرح المطرب محمد الشرنوبي أغنية "إيه اللذاذة دي" من ألحانه عبر "يوتيوب"، أمس الثلاثاء من كلمات محمد يسرى، توزيع وميكس وماسترجلال حمداوى، فى ثاني تعاون بين يسرى وشرنوبي بعد أغنية "نستنى قوام".

 

كانت هناك العديد من الخلافات التى نشبت بين الشرنوبى وسارة الطباخ والتى دخلت عامها الثالث، بسبب إخلال الشرنوبى ببنود تعاقده مع الشركة المنتجة التى تملكها سارة الطباخ.

 

من ناحية أخرى يشارك محمد الشرنوبى فى مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوي""، بطولة النجم يحيى الفخرانى وإياد نصار والمطربة الشابة كارمن سليمان، وتدور الأحداث فى أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الإنسانى في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.