روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حقيقة مقطع فيديو اقتحام المنازل بحدائق القبة

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" زُعم خلاله قيام عدد من الخارجين على القانون باقتحام المنازل بمنطقة حدائق القبة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) تحت عنوان "مجموعة من البلطجية تقتحم المنازل بشارع سلامة مرسى بقسم شرطة الحدائق".

بالفحص تبين أن مقطع الفيديو خاص بواقعة مشاجرة سابقة العام الماضي نشبت بين طرف أول (4 أشقاء من بينهم سيدة "أحدهم مصاب بجرح سطحى") طرف ثانى (ربة منزل وعاطلين أحدهما مصاب "بجروح طعنية") تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب مما أسفر عن الإصابات المنوه عنها ، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط طرفى المشاجرة ، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهمين عدا أحد المتهمين من الطرف الأول.

كما أسفرت التحريات عن تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنها (ربة منزل " من الطرف الأول") .. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأقرت بأنه نظراً لاستمرار حبس شقيقها على ذمة القضية قامت بنشر مقطع الفيديو رغبة منها فى جذب التعاطف لشقيقها ليتسنى إخلاء سبيله.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .