ألمانيا تعلن عزمها تزويد أوكرانيا بقذائف مدفعية بعيدة المدى التعاون الإسلامي تؤكد على المبادئ المتعلقة بسيادة الدول وسلامة أراضيها والحل السلمي للنزاعات الجيش الإسرائيلي يستهدف موقعا للأونروا وسط غزة وزيرة الهجرة: 1.9 مليار دولار عوائد مبادرة سيارات المصريين بالخارج ملك ماليزيا يزور سنغافورة في أول زيارة خارجية له الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

Spencer.. فيلم الأميرة ديانا المثير للجدل يُعرض اليوم في مهرجان فينيسيا

يعرض مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مساء الجمعة، فيلم الأميرة ديانا المنتظر Spencer الذي يواجه انتقادات عديدة قبل طرحه، ويتوقع له نقاد الفن أن ينافس على جائزة الأوسكار.

وصلت بطلة فيلم Spencer الممثلة الأمريكية كريستين ستيورات إلى مهرجان فينيسيا مساء الخميس، قبيل ساعات من عرض فيلمها عالميا لأول مرة برفقة صديقتها ديلان ماير.

تلعب كريستين ستيوارت في فيلم Spencer دور الأميرة الراحلة ديانا التي حلت ذكرى رحيلها 24 منذ أيام، وظهرت في تريلر الفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة منذ أيام في عدة إطلالات ملكية متميزة.

تدور أحداث فيلم Spencer حول حالة الحزن التي كانت تمر بها الأميرة ديانا وقرارها الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز عام 1991، في دراما عاطفية مليئة بالتفاصيل والأحداث المؤثرة.

بعد عرضه في مهرجان فينيسيا، يستعد فيلم الجوائز المرتقب Spencer لطرحه في السينمات العالمية يوم 4 نوفمبر المقبل، وألقى الجمهور الذي حرص على حضور سينما كون وهو أكبر حدث فني تعرض فيه الشركات وأصحاب السينمات لقطات من الأعمال المرتقب طرحها، نظرة أولى عليه.