وزارة التخطيط تعلن النتائج النهائية لمبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحليوزير الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلافالجيزة: تخفيض وقطع لمياه الشرب عن بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية بفترات متفاوتة اليوم وغدانائب محافظ المنيا يفتتح عددا من معارض أهلا رمضان بـ3 مراكزمحافظ الوادي الجديد يستقبل القنصل العام لجمهورية السودانزراعة البرلمان توصي بسرعة تفعيل قانون الزراعات التعاقديةظهور بقعة سولار أمام مأخذ محطة مياه المراغة السطحية بسوهاجغبار الملائكة.. مجموعة قصصية جديدة لرهام مروان بمعرض القاهرة الدولي للكتابغادة عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بتلت التلاتةأكثر من 47 ألف نسخة مباعة من إصدارات هيئة الكتاب في أول 3 أيام من المعرضالقاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب يعود من جديد في SCREAM VIطاقة النواب توصي بحضور محافظ البحر الأحمر للرد على تعيين أبناء المحافظة بمشروعات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

احذر.. توقف خرائط جوجل على هواتف الـ«آيفون»

آيفون
آيفون

يحتاج مستخدمو خرائط جوجل على هواتف آيفون، إلى الموافقة على بعض الشروط الجديدة، وإلا سيتوقف تطبيقهم عن العمل بشكل صحيح.


وسيبدأ تطبيق خرائط جوجل، بسؤال المستخدمين هذا الأسبوع، عما إذا كانوا موافقين على مشاركة بيانات الموقع الخاصة بهم لتحسين الخدمة.

ووفقًا لـ"MSPoweruser"، سيتلقى مستخدمو خرائط جوجل Google مطالبة في التطبيق، لتحسين عمل تطبيق الخرائط للمستخدمين.

وبحسب الخبرا، فيمكن استخدام هذه البيانات لجعل المعلومات ، بما في ذلك ظروف حركة المرور في الوقت الفعلي والاضطرابات، مرئية للآخرين، ومساعدتهم في العثور على المسار الأسرع.

ولن ترتبط تحديثات الخريطة هذه بحسابك على جوجل Google أو بجهازك، وقد شرحت جوجل Google على موقعها الإلكتروني كيف تعمل بيانات التنقل، وقد أكدت جوجل أنه عند استخدام التنقل خطوة بخطوة في خرائط Google، تجمع جوجل Google البيانات للمساعدة في عكس مجريات الأمور في العالم في الوقت الفعلي، وهذه البيانات هي موقع GPS، ووضع النقل، وتفاصيل التنقل مثل المسار الذي سلكته، وبيانات المستشعر من أجهزتك، مثل البارومتر.

وأضافت شركة جوجل: «نحن نجمع فقط بيانات التنقل التي نحتاجها لتوفير أفضل تجربة خرائط للجميع - بعد المعالجة، يتم حذفها.. ونحن لا نربط تحديثات الخريطة بحسابك أو جهازك في جوجل Google».