مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

احذر.. توقف خرائط جوجل على هواتف الـ«آيفون»

آيفون
آيفون

يحتاج مستخدمو خرائط جوجل على هواتف آيفون، إلى الموافقة على بعض الشروط الجديدة، وإلا سيتوقف تطبيقهم عن العمل بشكل صحيح.


وسيبدأ تطبيق خرائط جوجل، بسؤال المستخدمين هذا الأسبوع، عما إذا كانوا موافقين على مشاركة بيانات الموقع الخاصة بهم لتحسين الخدمة.

ووفقًا لـ"MSPoweruser"، سيتلقى مستخدمو خرائط جوجل Google مطالبة في التطبيق، لتحسين عمل تطبيق الخرائط للمستخدمين.

وبحسب الخبرا، فيمكن استخدام هذه البيانات لجعل المعلومات ، بما في ذلك ظروف حركة المرور في الوقت الفعلي والاضطرابات، مرئية للآخرين، ومساعدتهم في العثور على المسار الأسرع.

ولن ترتبط تحديثات الخريطة هذه بحسابك على جوجل Google أو بجهازك، وقد شرحت جوجل Google على موقعها الإلكتروني كيف تعمل بيانات التنقل، وقد أكدت جوجل أنه عند استخدام التنقل خطوة بخطوة في خرائط Google، تجمع جوجل Google البيانات للمساعدة في عكس مجريات الأمور في العالم في الوقت الفعلي، وهذه البيانات هي موقع GPS، ووضع النقل، وتفاصيل التنقل مثل المسار الذي سلكته، وبيانات المستشعر من أجهزتك، مثل البارومتر.

وأضافت شركة جوجل: «نحن نجمع فقط بيانات التنقل التي نحتاجها لتوفير أفضل تجربة خرائط للجميع - بعد المعالجة، يتم حذفها.. ونحن لا نربط تحديثات الخريطة بحسابك أو جهازك في جوجل Google».