روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أرقام مميزة للزمالك في مشوار الحصول على الدرع

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حسم بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

ويستعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك أبرز أرقام الفريق خلال بطولة الدوري في السطور التالية:- -فاز فريق الزمالك في ٢٤ مباراة خلال البطولة، وجاء في المركز الأول كأكثر الفرق في المسابقة تحقيقا للفوز.

-تعادل الزمالك في ٨ مباريات فقط خلال مشواره بالمسابقة كأقل الفرق تعادل في البطولة بالتساوي مع المقاولون العرب ومصر للمقاصة.

-خسر الفريق مباراتين فقط في مسابقة الدوري الممتاز كأقل الفرق خسارة بالبطولة بالتساوي مع الأهلي.

-سجل الزمالك ٦١ هدفاً طوال المسابقة ليتواجد في المركز الثاني بين أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بعد الأهلي.

-نجح الزمالك في إنهاء المسابقة بأقوى خط دفاع في البطولة وذلك بعد أن تلقى ٢١ هدفاً فقط متفوقاً على الأهلي الذي تلقى ٢٩ هدفاً.

-يحتل المغربي أشرف بن شرقي صدارة هدافي الزمالك في بطولة الدوري برصيد ١٥ هدفاً، حيث يأتي خلفه يوسف أوباما برصيد ١٠ أهداف.

-حقق الزمالك رقما مميزا بالحفاظ على شباكه في ١٧ مباراة خلال مسابقة الدوري.

-أحمد سيد "زيزو" الأكثر مشاركة مع الزمالك في الدوري برصيد ٣٣ مباراة، ثم يأتي طارق حامد في المركز الثاني برصيد ٣٢ مباراة. -أشرف بن شرقي هو الأكثر صناعة للأهداف الزمالك خلال بطولة الدوري برصيد ٧ أهداف، ثم يأتي في المركز الثاني أحمد سيد "زيزو" حيث صنع ٦ أهداف.