الزمان
التعليم: مرتكبو الشغب بمدرسة الروافع بالقصير لن يعودوا للدراسة إلا بعد سداد تكاليف التلفيات إدارة ترامب تخصص 17.5 مليار دولار لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة الأرصاد: غدا طقس حار رطب نهارا معتدل رطب ليلا.. والعظمى بالقاهرة 35 بين 5500 و7000 جنيه.. «آي صاغة» ترسم خريطة أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة استقالة رئيسة وزراء ليتوانيا وحكومتها تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية درة: اتشرفت بالعمل مع طارق الدسوقي بمسلسل علي كلاي.. وبحب أدوار الشر غير التقليدية الأوقاف: انطلاق مبادرة المذيع الصغير لبناء وعي النشء وصقل مهاراتهم بعد تداول فيديو الواقعة.. ضبط المتهم بالتعدى على أسرته وسرق محتويات المنزل بالقليوبية ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية.. ولكن لا داعي للاستعجال المالية: 100 مليار جنيه لزيادة الأجور في الموازنة الجديدة رغم وقف إطلاق النار.. إسرائيل تشن 10 هجمات على جنوبي لبنان وتقتل شخصين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

راحة 3 أيام ليد الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك راحة للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب فوزهم بالسوبر الإفريقي.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لانطلاق مسابقة دوري المحترفين.

ويلتقي الزمالك مع هليوبوليس يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر على صالة النادي بالجولة الأولى لمسابقة الدوري.

يقود الفريق فنيا كل من أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

click here click here click here nawy nawy nawy