رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

جوجل تمنح هواتف أندرويد القديمة أفضل ميزة للخصوصية

أعلنت شركة Google جوجل الأمريكية منح مستخدمي هواتف أندرويد القديمة ميزة خصوصية مهمة للغاية حيث سيتمكن المستخدمون من إعادة تعيين أذونات نظام التشغيل Android 11 تلقائيا.

وبحسب موقع The Verge فإن نظام التشغيل Android 11 أندرويد 11 سيقيد إذن التطبيق للوصول إلى ميزات الهاتف الحساسة مثل التخزين أو الكاميرات إذا لم يتم فتحه لعدة أشهر، حيث من المفترض أن تصل الميزة لجميع هواتف أندرويد القديمة.

وتم إطلاق الميزة الأصلية لهواتف أندرويد الحديثة مع نظام التشغيل أندرويد 11 العام الماضي 2020 ، ولكنها ستتوفر قريبًا على جميع هواتف أندرويد القديمة التي تعمل بنظام التشغيل Android 6 وما بعدها مع خدمات Google Play ، والتي تقول جوجل إنها يجب أن تغطي المليارات من هواتف أندرويد القديمة التي تم إصدارها منذ عام 2015 .

وتمكن الميزة مستخدمي هواتف أندرويد القديمة من حماية خصوصيتهم من خلال منع التطبيقات القديمة من الوصول غير المقيد إلى هواتفهم إذا لم يتستخدمونها منذ شهور.

وستفيد الميزة في تقييد تطبيق كاميرا جديد من إمكانية الوصول إلى مساحة التخزين الخاصة بك حيث تم تصميم ميزة أمان أندرويد للتدخل وإعادة تعيين هذه الأذونات بمجرد أن يتضح أن التطبيق لم يعد يعمل بشكل منتظم.