المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024 انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سائق ومسعف يسلمان مبلغ 122 ألف جنيه عثرا عليه في حادث

سلم المسعف السيد شعبان السحاقى والسائق وليد عبدالعزيز الشرنوبى من مرفق إسعاف لمحافظة الغربية مبلغ ١٢٢ ألف جنيه عثرا عليها بحوزة مصاب إثر حادث بالطريق الدولي المحلة الكبري كفر الشيخ.

كان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات إسعاف الغربية بوجود مصابين على إثر حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولى المحلة الكبرى كفر الشيخ.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لإسعاف ونقل المصابين الأربعة والذين كانت تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة وهم هانى مصطفى من مدينة المنصورة ومنصور الدمياطى من مدينة المحلة، ومحمود عطية، وأحمد وجيه من مدينة الحوامدية.

وقام رجال الإسعاف بعمل اللازم وعند إسعاف المصاب الأول عثر المسعف السيد شعبان السحاقى على مبلغ مالى وقدره 122000 جنيه مصرى فقام المسعف والسائق الأمناء بالتحفظ على أمانات المصاب وبعد نقل المصابين إلى مستشفى المحلة الكبرى العام قام رجال الإسعاف بتسليم المبلغ إلى شقيق المصاب بمحضر رسمى فى حضور الدكتور مجدى عوض مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالغربية وسامى شاكر مشرف قطاع إسعاف المحلة الكبرى و أحمد صبرى نائب رئيس نقابة إسعاف الغربية.

ومن جانبه أكد إبراهيم الجمل نقيب إسعاف الغربية أن العاملين بهيئة الإسعاف قد ضربوا أمثلة رائعة فى التفانى والأمانة والإخلاص وأن النقابة توجه للجميع الشكر وأن نقابة الإسعاف تقدم كل الدعم للعاملين وتكرم المتميزين منهم.