رسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطاليا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

نيفين بدار: حملة سكن هدفها بناء أسرة سليمة

نفين بدار
نفين بدار

 

قالت نيفين بدار، مؤسسة مبادرة طوق نجاة، إن حملة "سكن" التي اطلقتها لتأهيل المقبيلن علي الزواج هدفها تدريب الشباب والفتيات لمعالجة الخلافات الزوجية نتيجة لظاهرة العنف الأسري التي اصبحت منتشرة في مجتمعنا في الفترة الأخيرة.

 

وأضافت بدار، خلال تصريحات صحفية، أن هدف الحملة هو بناء أسرة سليمة من الاساس مدربة على كافة المواقف قبل الزواج ومؤهلة أن تخوض تجربة الزواج الصحيح، موضحة أن بناء اسرة صحية تم تأهيلها قبل الزواج، احسن بكتير من انتظار حدوث مشاكل وكوارث بين الزوجين ثم محاولة معالجة المشاكل وحلها.

 

وأشارت مؤسسة مبادرة طوق نجاة، إلي أن تأثير التأهيل قبل الزواج على المجتمع اعظم بكتير ونتايجه أقوى.

 

وكانت نيفين بدار، مؤسسة مبادرة طوق نجاة، قد اعلنت إطلاق حملة “سكن” لتأهيل الشباب المقبيلن علي الزواج، مؤكدة أن تأهيل المقبلين على الزواج هو الانتصار الحقيقي الذي يحتاجه المجتمع الآن ولا يقبل التسويف أو التأجيل.

 

وأضافت بدار، أنه حان الآن الوقت للتدخل بشكل قوي للقضاء على جميع المشاكل الأسرية من خلال نأهيل المقبلين على الزواج بشكل جيد لتكوين أسر قوية ومترابطة، موضحة أن دعم الدولة اليوم لتكوين أسر سليمة وصحية هو دعم غير محدود، لنحمي مصر المستقبل من أي تفكك داخلي ومواكبة تطور الدولة الكبير في كل المجالات.

 

وأشارت مؤسسة مبادرة طوق نجاة، إلي أنه في مبادرة" طوق نجاة " سوف تدعم المجتمع بكل طاقتهاا لمعالجة جذور التفكك الأسري لمعالجة الجراح قبل أن تبدأ، ومواجهة المشاكل قبل أن تنهار الأسرة.