رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أديل تثير ضجيج اقتراب عرض ألبومها الجديد بعد تغيير صورتها عبر السوشيال ميديا

تصدرت النجمة العالمية أديل – Adele، عناوين الصحف ووسائل الاعلام، بعد أن أكدت بشكل غير مباشر عن اقتراب طرح ألبومها الجديد في الأسواق بتغيير صورتها الشخصية عبر حساباتها بمختلف منصات السوشيال ميديا.


وأعلنت أديل، بشكل غير مباشر عن عودتها من جديد بتغيرها لصورها الشخصية، لتعود مجدداً بعد غياب استمر حوالي 6 سنوات منذ اخر البوم لها hello، الذى حقق ارقاماً قياسية في المبيعات وعدد المشاهدات والاستماع.

ورصدت حسابات المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعى، صور لوحات إعلانية فى الشوارع مكتوب عليها "30"، والتى تواجدت فى عدة مدن حول العالم منها دبى، وأيرلندا، ما يشير إلى أن الألبوم الرابع للنجمة البالغة من العمر 33 عامًا، سيتبع نمطها فى تسمية الألبومات بسنين عمرها، ليشير اسم الألبوم الجديد للعقد الثالث التى تجاوزته من عمرها، حيث كان آخر ألبوم لـ أديل، والذي حقق الرقم القياسي بفوزه جوائز جرامى، يحمل رقم 25، وأطلق في 2015.

ووسط هذه التكهنات، لم تعلق "أديل" - حسبما ذكر موقع الديلي ميل - يأتى هذا فيما أصدر ألبوم Adele أديل، الأول رقم 19، عام 2008، تبعه ألبوم 21، عام2011، وألبوم 25، عام 2015.

وإذا اتبعت أديل، النمط السابق فى تسمية ألبوماتها الغنائية، فإن الألبوم الثلاثين سيوفر الكثير من الإلهام، حيث كان هذا هو العمر الذي انفصلت فيه عن زوجها السابق سيمون كونيكى.

ويشار إلى أن تقريرا سابقا نشرته صحيفة الديلى ميل - سبتمبر الماضى - لفت إلى أن الموعد الرسمى لألبوم Adele الجديد سيتزامن مع احتفالات الكريسماس المقبلة، خاصة أن الألبوم الجديد فى المرحلة الأخيرة من التجهيزات وفقًا لتقارير سابقة

 

موضوعات متعلقة