الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يتابع أعمال التطوير بالغريب والمرحلة الثانية بشاطئ السوايسة

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظة السويس بجولة تفقدية بنطاق حي السويس لمتابعة المشروعات التنموية التي تقام علي ارض السويس بمرافقة الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد بدأت بتفقد المركز التكنولوجي لمحافظة السويس بشارع الجلاء لمتابعة الاعمال انشاء المركز التكنولوجي وقاعة المؤتمرات وقاعة الاجتماعات الرئيسية .

وتابع المحافظ جولته لمنطقة الغريب وعمارات اللوكس بحي السويس والتي شهدت اعمال تطوير، مؤكدا على حي السويس وشرطة المرافق بعمل حملات لرفع القمامة اولا باول بالتنسيق مع فريق الطوارئ والتدخل السريع واستكمال ازالة العشوائيات والاكشاك المخالفة، ومراجعة جميع الكابلات وعزل الاسلاك الكهربائية المكشوفة والتاكيد علي الانضباط بشوارع وميادين منطقة الغريب بحي السويس.

وقام المحافظ بزيارة الي شاطئ السوايسة، في منطقة كورنيش الجديد، لمتابعة اعمال المرحلة الثانية من الشاطئ والتي تشمل مبني اداري ومطعم وساحة انتظارللسيارات ومنطقة كافيهات ومسرح . مؤكدا علي مراجعة شبكة بالوعات صرف الامطار ، بالاضافة الي تدعيم الانارة العامة وشبكة الصرف الصحي بالمنطقة المحيطة بشاطئ السوايسة علي كورنيش السويس الجديد

واعلن المحافظ عن الاستعداد لتنظيم ليالي أضواء القناة علي خليج السويس بشاطئ السوايسة بمناسبة احتفال شعب السويس بمرور 48 عاما علي نصر 24 اكتوبر 1973 .

رافق المحافظ في الجولات كل من فاتن عبد الغني رئيس حي السويس والدكتور وليد فؤاد مدير المكتب الفني بالمحافظة واسامة بصلة مدير عام الاسكان وجمال صديق رئيس قطاع الكهرباء بالسويس والضبع ناشد مدير ادارة الازمات وايمان فخري رئيس جهاز الانارة العامة ومديحة صديق مديرعام مديرية الطرق والنقل واشرف سليمان مدير إدارة الطوارئ والتدخل السريع بالنظافة وعادل درويش مدير مشروع الشاليهات والشواطئ ومحمود زهرة رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالسويس وعادل خشانة مدير جهاز التجميل والحدائق ورضا عبود نائب مدير جهاز التجميل والحدائق وسكرتيري ومساعد رئيس الحي والإدارات الهندسية ومسئولي المرافق الحيوية والشركات المنفذة .

click here click here click here nawy nawy nawy