رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إصابة طلعت يوسف بفيروس كورونا

طلعت يوسف
طلعت يوسف

تعرض طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ويخضع المدرب حاليًا للعزل المنزلي.
ويغيب طلعت يوسف، عن تدريبات الإسماعيلي، اليوم، والمقرر استئنافها مساء اليوم ضمن الاستعدادات النهائية لمواجهة النادي الأهلي في افتتاح مباريات الدوري الممتاز، في الخامس والعشرون من اكتوبر الجاري.
وأصدر النادي الإسماعيلي، بيان رسمي قال فيه: «يتمنى مجلس إدارة الإسماعيلي وكامل المنظومة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون الشفاء العاجل لطلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بعد إصابته بفيروس كورونا». وتابع: «يأمل مسئولو الدراويش في عودة مدرب الفريق لاستكمال مهام عمله في أسرع وقت ممكن».
من جانبه، كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، لـ «بوابة أخبار اليوم» عن تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للدراويش.
وأوضح المصدر، أن «يوسف» خضع لمسحة طبية اليوم بعد شعوره ببعض الأعراض الشائعة للفيروس التاجي، وجاءت نتيجة المسحة إيجابية.
وأكد المصدر أن مدرب الإسماعيلي، حالته مستقرة ولا يعاني من أي أعراض خطيرة أو شديدة، مشيرًا إلى أنه يخضع حاليا للعزل المنزلي تحت إشراف أحد الأطباء.
يشار إلى أن النادي الإسماعيلي، سبق وعانى الموسم الماضي من إصابة مدربه السابق إيهاب جلال، بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من التعاقد معه، وهو الأمر الذي تكرر مع طلعت يوسف.
ومن المتوقع أن يغيب طلعت يوسف عن قيادة الدراويش في افتتاح مباريات الدوري، أمام الأهلي في اللقاء المتبقي عليه نحو 10 أيام، بما يعني غياب مدرب الدراويش لحاجته للعزل لمدة لا تقل عن 14 يوم.