مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو ماجد خير الله: أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق الشناوي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الجالية المصرية في نيامي تؤازر الأهلي

في مباراة الحرس الوطني الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورئيس بعثة الفريق في النيجر، حصل على موافقة بحضور الجالية المصرية في نيامي لمباراة الأهلي أمام الحرس الوطني. ومنح بطل النيجر٤٠ دعوة للنادي الأهلي لحضور مسئولي السفارة والجالية المصرية المباراة بعدما تم الاتفاق على ذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقد أمس. ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني مساء اليوم السبت في الخامسة والنصف بتوقيت القاهر، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رئيس بعثة الأهلي في النيجر، قد أكد أن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بالموافقة على حضور ٧ آلاف و٥٠٠ مشجع لمباراة الأهلي والحرس الوطني .

وخاض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر أمس الجمعة في نفس توقيت المباراة، وعلى نفس الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة20 دقيقة، وقد سبق للأهلي اللعب عليه أمام فريق سونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نيامي عاصمة النيجر مساء اليوم السبت عقب لقاء الحرس الوطني حيث تتحرك من ملعب المباراة إلى مطار ديوري هاماني لبدء رحلة العودة للقاهرة.

الأهلي يغادر النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تغادر نيامي عاصمة النيجر مساء اليوم السبت عقب لقاء الحرس الوطني، حيث تتحرك من ملعب المباراة إلى مطار ديوري هاماني مباشرة لبدء رحلة العودة للقاهرة. ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر مساء اليوم السبت في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر أمس الجمعة في نفس توقيت المباراة، وعلى الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج. يذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى مطار «ديوري هاماني» بالنيجر في العاشرة والنصف مساء الخميس الماضي، بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

وكان في استقبال البعثة فور وصولها السفير المصري بالنيجر نبيل مكي، وبرفقته مسئولو السفارة الذين حرصوا على مرافقة الفريق من مطار ديوري هاماني وحتى فندق الإقامة.

محاضرة ختامية للاعبي الأهلي قبل مباراة الحرس الوطني بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فنية للاعبين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت قبل التوجه لخوض مباراة الحرس الوطني في مستهل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية والمهام المطلوبة من اللاعبين وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس والتي قام الجهاز الفني بدراستها من خلال المباريات التي شاهدها لفريق الحرس الوطني، خاصة مباراتيه أمام بطل بوروندي في دور الـ64 لدوري الأبطال، حيث انتهت مباراة الذهاب بالنيجر بالتعادل الإيجابي1ـ1، قبل أن يفوز الحرس الوطني خارج أرضه بهدف نظيف في مباراة العودة ويتأهل لمواجهة الأهلي.

ويعقب المحاضرة تناول الفريق وجبة الغذاء في الثانية ظهرا قبل التوجه إلى استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي لخوض المباراة التي تقام في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويرتدي الأهلى الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر بالكامل.

في حين يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأبيض بالكامل وحارس المرمى طاقما باللون البنفسجي. وخاض الأهلي مرانه الوحيد في النيجر مساء أمس الجمعة على ملعب المباراة، واشتمل على جانب بدني لمدة ربع ساعة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة قوية في نصف الملعب ركز الجهاز الفني خلالها على العديد من الجوانب الفنية، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية ظهر أمس الجمعة في فندق الإقامة بالنيجر؛ استعدادًا لخوض المباراة. تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة الحرس الوطني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يغادر فندق الإقامة بالنيجر في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة متوجهًا إلى استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي؛ لخوض مباراة الحرس الوطني التي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويسبق تحرك الأهلي محاضرة فنية يؤكد فيها بيتسو موسيماني المدير الفني على العديد من التعليمات الفنية والمهام المطلوبة من اللاعبين وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وكان الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد في الثامنة من مساء أمس الجمعة بمبنى اتحاد الكرة بالنيجر الملاصق لفندق إقامة البعثة في حضور مسئولي الفريقين ومنسق المباراة والمسئولين الأمني والطبي وذلك للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي المكون من القمصان الحمراء والشورتات السوداء والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر بالكامل. في حين يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأبيض بالكامل وحارس المرمى الطاقم البنفسجي.

كما تم الاتفاق على حضور الفريقين لملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف مع اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية والأمنية اثناء وبعد المباراة.

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة ورئيس بعثة الأهلي في النيجر، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، وعمرو محب المترجم.

وخاض الأهلي مرانه الوحيد في النيجر مساء أمس على ملعب المباراة، واشتمل على جانب بدني لمدة ربع ساعة، ثم خاض الفريق تقسيمة قوية في نصف الملعب شهدت العديد من الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة، فيما خاض حراس المرمى تدريبًا منفردًا قبل المشاركة في التقسيمة