رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبطه مع والدته في وضع مخل.. طالب جامعي ينهي حياة مقاول عمال في البحيرة

تمكنت الأجهزة بمديرية أمن البحيرة، من كشف لغز العثور على جثة مقاول عمال عثر عليه مقتولا وملقى أمام أحد المنازل بقرية النجاح التابعة لمركز بدر، تبين قيام " م.ع "، طالب جامعي بطعنه بسكين حتى أرداه قتيلا بعد أن ضبطه فى وضع مخل مع والدته داخل حجرة نومها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الشرف.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، من أهالى قرية النجاح بالعثور على جثة رجل فى العقد الرابع من العمر غارقا فى دمائه وبه عدة طعنات نافذة، وإنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بدر لمكان البلاغ وتبين لرئيس مباحث مركز بدر بالفحص والتحرى أن الجثة لشخص يدعى" أحمد . م . و س" ٣٢ عامًا، مقاول عمال ومقيم كفر ربيع - تلا منوفية، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق .

وكشفت التحريات ارتباط المجنى عليه بعلاقة أثمة مع والدة المتهم تطورت عقب وفاة الزوج منذ حوالى شهرين والذى كان دائم التردد عليها بمسكن الزوجية، حيث كان يستغل غياب نجلها فى العمل وعدم وجود أحد.

وأمرت بنقل الجثة مشرحة مستشفى بدر المركزى وإنتداب الطب الشرعي وتكليف المباحث الجنائية بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.