البورصة تربح 20 مليار جنيه خلال 10 دقائق بمستهل تعاملات الأربعاء وزير الإسكان يتابع تنفيذ سكن لكل المصريين بالتجمع وحدائق العاصمة والعاشر.. صور محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية تداول أسئلة الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي محافظ الشرقية :إزالة 24 حالة تعدي بمساحة 3538 متر مباني و7 حالات تعدي بمساحة3 فدان و3 قيراط و13 سهم على الأراضي الزراعية... مارتن رامي يحتل المركز الثالث في أوروبا المفتوحة للرماية محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمطوبس عبر منظومة الكاميرات الذكية بشرة سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات استقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب... «الإسكان» تعلن موعد القرعة التكميلية لحجز وحدات «جنة» بالتجمع وأكتوبر و«متميز العبور»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير القوى العاملة ضيف شرف على مائدة عشاء السفير المصري بقطر

أقام السفير عمرو الشربيني سفير مصر لدى دولة قطر ، حفل عشاء على شرف، وزير القوي العاملة محمد سعفان والوفد المصري المشارك في اجتماعات الدورة 95 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية في العاصمة القطرية الدوح.

وحضر الحفل عدد من أعضاء السفارة، وتم خلاله مناقشة الرؤية المستقبلية للعمالة المصرية وتبادل الخبرات ومختلف أوجه التعاون بين مصر وقطر، كما تم مناقشة الموضوعات التي طرحت على مجلس إدارة منظمة العمل العربية ، وما سوف يتناوله جدول أعمال زيارة الوزير من لقاءات مع وزير العمل القطري ورئيس غرفة صناعة وتجارة قطر ، ولقاء عدد من أعضاء الجالية المصرية بمقر البعثة المصرية.

وأعرب الوزير عن شكره للسفير عمرو الشربيني، علي الدعوة الكريمة وكرم الضيافة المصري، داعيا أن يدعم الله خطى الأمة العربية بالنجاح والتوفيق.