رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسرة السباحة تدعم مي عاطف في انتخابات الأهلي

مي عاطف
مي عاطف

نالت مي عاطف المرشحة لمقعد العضوية تحت السن بانتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب دعم كبير من جانب أسرة السباحة بالنادي ، خاصة إنها كانت واحدة من أبرز سباحات النادي وحققت العديد من البطولات والأرقام القياسية خلال الفترة الماضية.
وحرص عدد كبير من نجوم السباحة بالنادي على دعم مي عاطف خلال جولات قائمة محمود الخطيب بمقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر، وأكد الجميع إن اختيارها بالقائمة قرار صائب وموفق نظرا لتاريخها في السباحة ، الى جانب خبراتها في مجال الإنشاءات في ظل دراستها للهندسة المعمارية.
وعبرت مي عاطف عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية من جانب أعضاء وعضوات النادي والآمال الكبيرة المعلقة عيها في العديد من الملفات الخاصة بفرق النشاط الرياضي وملف المرأة والأنشطة والفعاليات المتعلقة بها.
وأكدت إنها سوف تبذل كل ما يمكن من جهد وعطاء لتكون عند حسن ظن الجميع بها وان تكون إضافة حقيقية لقائمة الخطيب، وإنها من واقع قربها من الأعضاء تملك دراية كبيرة بأغلب متطلباتهم وملاحظاتهم ، وإنها تملك أفكار عديدة للتطوير والتأهيل في كافة المجالات والقطاعات من خلال عمل القائمة بالكامل.
وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلى المقرر اقامتها يوم 26من نوفمبر الجارى كل من لعامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيسوخالد مرتجي لأمانة الصندوق ،وللعضوية فوق السن:طارق قنديل - محمد سراج الدين - محمد الدماطي - مهند مجدي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي - مي عاطف.