مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب بغزة تتسبب في معاناة إنسانية مروعة مصر تعلن اعتزامها التدخل دعماً لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية مصرع عناصر بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بأسيوط عقب تبادل إطلاق النار مع الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواصلة جهود مكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة.. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية) .. بالتعامل فى النقد الأجنبى من خلال تلقيه مبالغ مالية من خارج البلاد بالعملة الأجنبية ، وقيامه بإنشاء قناة على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعى وإداراتها وعرض مقاطع الفيديو التى يقوم بتصويرها وبثها فى مجال كرة القدم ، وتلقى تحويلات المالية بالعملة الأجنبية من الشركة المالكة للتطبيق المشار إليه ، من خلال شركة لتحويلات الأموال أو على حسابه الشخصى بأحد البنوك ، والتى تمثل نسب مشاهدات الفيديوهاتالتى يقوم بعرضها على قناته على التطبيق المشار إليه ، وعقب إستلامه التحويلات يقوم بإستبدالها إلى مايعادلها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء للإستفاده من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون.

  • عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعالأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيليةتم إستهداف المتهم المذكور .. حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطهالإجرامى على النحو المشار إليه.
  • كما تبين أن حجم تعاملاته طبقاً للفحص المستندىخلال الفترة من عام 2017 حتى 2021 طبقاً للفحص المستندى بلغت ما يعادل(2,994,000 إثنان مليون وتسعمائه وأربعة وتسعون ألف جنيه)
  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية.