الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في اختبار صعب أمام فاركو بكأس الرابطة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فاركو الساعة الثانية والنصف عصرا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة.

يبحث الزمالك عن أول انتصار له في المسابقة بعدما تعادل مع إنبي في الجولة الأولى بدون أهداف، الزمالك افتقد للمسة الأخيرة في لقاء الافتتاح وسيبحث في لقاء اليوم عن استغلال انصاف الفرص لحصد النقاط الثلاثة.

وسيفتقد الزمالك لخدمات حازم إمام لاعب الفريق الذي خرج من القائمة نظرا لظهور أعراض فيروس كورونا عليه إلى جانب مصطفى فتحي الذي رحل رسميا للتعاون السعودي بجانب طارق حامد العائد مؤخرا من الإصابة وشيكابالا المتعافي مؤخرا من فيروس كورونا بجانب اللاعبين الدوليين المتواجدين في الكاميرون مع المنتخبات المختلفة.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق فاركو إلى عرض أفضل من الذي ظهر عليه أمام سيراميكا في الجولة الأولى، فاركو قدم مواجهة جيدة أمام سيراميكا وتحديدا في الشوط الأول وكان متفوقا بهدفين دون رد ولكن في الشوط الثاني تعرض احد لاعبيه للطرد مما قلب الموازين وجعل الافضلية في صالح سيراميكا ليفقد الفريق ثلاث نقاط كانوا في المتناول.