المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024 انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أصحاب ولا أعز.. مشاهد صادمة وانتقادات لاذعة

أثار فيلم أصحاب ولا أعز، جدلًا واسعًا، متبوعًا بانتقادات لاذعة، بسبب محتواه الجريء. ووصل الأمر لتحريك دعوى قضائية، وتقديم بيان عاجل للبرلمان. ضد الفيلم وصناعه، لوقف عرضه على منصة نتفليكس.

ردود الأفعال على الساحة المصرية، تباينت، بين مؤيدين ومعارضين، للفيلم الذي اتخذ نهج الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger"؛ بسبب تناوله المثلية الجنسية، والخيانة الزوجية، ولقطات جريئة وألفاظ خادشة.



تدور أحداث فيلم أصحاب ولا أعز، حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون وضع هواتفهم المحمولة على طاولة عشاء؛ شرط أن يسمع الجميع كافة الرسائل والمكالمات الجديدة. وسرعان ما تتحول اللعبة إلى وابل من الفضائح؛ بعد أن كانت شيقة وممتعة في البداية.