ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. وهذه أماكن سقوط الأمطار

قالت الدكتور إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن ذروة الانخفاض الكبير في درجات الحرارة كان أمس الأربعاء، حيث سجلت درجة الحرارة العظمى في القاهرة 11 والصغرى 6 درجات.


وأضافت إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن بعض المناطق بالصعيد سجلت 3 درجات في المساء، مما أدى لتكون الصقيع على بعض المزروعات، كما سجلت سانت كاترين 3 درجات تحت الصفر، وذلك بسبب المنخفض الجوي المتمركز على البحر المتوسط، وهو ما يجلب كتل هوائية قادمة من جنوب شرق أوروبا.


وتابعت، أنه لا يوجد فرص لسقوط أمطار على القاهرة خلال الأيام الثلاثة القادمة، أما السواحل الشمالية فيستمر تساقط الأمطار عليها وتحديدا في كفر الشيخ وإسكندرية ومطروح والبحيرة، كما تستمر الأمطار غدا وتنعدم يوم السبت المقبل.

موضوعات متعلقة