بشرة سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب... «الإسكان» تعلن موعد القرعة التكميلية لحجز وحدات «جنة» بالتجمع وأكتوبر و«متميز العبور» رئيس «العبور الجديدة» يعلن بدء تنفيذ مبادرة «شجرها» لزراعة شجر مثمر بـ«سكن مصر» الإفتاء تستطلع الليلة هلال شهر ذي القعدة لعام 1445هجريا محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع ستالينجراد بنطاق حي المناخ محافظ كفرالشيخ: إزالة 28 إعلان مخالف وتقنين عدد آخر شرق عاصمة المحافظة جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة للكشف بالمجان على أهالي قرية منقباد بالتعاون مع ”حياة كريمة” محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل أسعار الخضروات اليوم الأربعاء ننشر سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد صلاح يروي قصة كفاحة مع الإعلامية إسعاد يونس

أجاب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن سؤال وجهته له الفنانة إسعاد يونس حول أكثر شخص قام بدعمه في رحلة كفاحه في مصر.

قال محمد صلاح، أثناء حواره مع إسعاد يونس، إن والده هو أكثر شخص قام بدعمه طوال الوقت.

كما حكى محمد صلاح عن أحد المواقف التي تعرض لها مع والدته حيث قال "لقيت مرة والدتي مكلماني 25 مرة وانا كنت نايم فمردتش بسبب أن كان في حادثة حصلت وهي خافت عليا".

وأضاف قائلا: إنه كان مسافرا بشكل دائم فكان يسافر 5 أو 6 أيام في الأسبوع وكثيرا ما تقع حوادث على طرق السفر مما تسبب في شعور والدته بقلق مستمر عليه.