ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

توبة.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل عمرو سعد

طرح الفنان عمرو سعد البوستر الرسمي لمسلسل "توبة" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وجمع البوستر صور أبطال مسلسل "توبة" بأحجام مختلفة، وعبر كل منهم عن مشاعر مختلفة بين الغضب والترقب والقلق.

وأحداث مسلسل "توبة" مقتبسة من فيلم "المشبوه" الذي قدمه المخرج سمير سيف عام 1980 من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح.

ودارت أحداث الفيلم حول لص وفتاة ليل تجمعهما الظروف في أحدى الشقق، ومع وصول الشرطة يتسبب اللص في إصابة أحد الضباط، ويهرب مع الفتاة ويقرران الزواج والتوبة، ويدخل اللص إلى السجن ليقضي عقوبته، ليخرج ويجد نفسه أمام مشاكل كبيرة تقف حائلا أمام محاولته للتوبة.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح، ومن المنتظر عرضه حصريا عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد خلال رمضان 2022.

وانتهى عمرو سعد مؤخرا من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "الغربان" حيث سافر مع فريق العمل إلى روسيا، ومن المنتظر استئناف تصوير الفيلم في القاهرة بعد رمضان.

تدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة الحرب العالمية الثانية، ومعركة روميل في العلمين. ويشارك في بطولته عمرو سعد، عائشة بن أحمد، فارس رحومة إلى جانب ممثلين من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن.

كما عرضت منصة "شاهد" مؤخرا حلقات مسلسل "الجسر" التي شارك فيها عمرو سعد مع نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال ومحمد علاء وأحمد بدير وغيرهم من ضيوف الشرف، من قصة وإخراج بيتر ميمي ومن كتابة محمد سليمان عبد المالك.